فلورنتينو بيريز يحسم اسم المدرب الجديد لريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 07/09/2023
1576
منذ سنة
فلورنتينو بيريز يحسم اسم المدرب الجديد لريال مدريد.. مفاجأة

كشف تقرير إسباني مساء اليوم الخميس، عن آخر تطورات تعاقد نادي ريال مدريد مع مدرب باير ليفركوزن الألماني، تشابي ألونسو، لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيتولى القيادة الفنية للمنتخب البرازيلي.

ويقدم تشابي ألونسو آداء مبهر مع ليفركوزن، الذي تولى تدريبه، قبل عدة أشهر، والفريق ينافس على الهبوط في الدوري الألماني، قبل أن تتحسن النتائج، ويقترب من المربع الذهبي في المسابقة المحلية.

وقاد ألونسو أيضًا، باير ليفركوزن نحو نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، ولكن خرج على يد روما الإيطالي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "السعودي سبورت"

وربطت في الفترة الماضية، العديد من التقارير بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وتدريب منتخب البرازيل، عقب نهاية الموسم الجاري.

ولكن يبدو، أن البدلاء لخلافة أنشيلوتي رغم مراوغاته بشأن مستقبله، جاهزين لتولي زمام الأمور في الفريق الملكي، بناء على قرار من الرئيس فلورنتينو بيريز.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ألونسو مدرب ريال مدريد الجديد

وأوضح التقرير أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قرر تعيين تشابي ألونسو مدربًا للفريق في الموسم المقبل، بعد رحيل المخضرم كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن المشكلة الوحيدة هي أن تشابي ألسونو قد جدد عقده مع ليفركوزن حتى عام 2026، لكن ذلك لن يمثل مشكلة بالنسبة لفلورنتينو بيريز الذي يحلم برؤية ألونسو على مقاعد بدلاء سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

صلاح كلمة السر في فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

مبابي يخون ريال مدريد.. وينتقل إلى الدوري الإنجليزي بهذا القرار

حمل تطبيق سعودي الآن