مانشستر سيتي يوجه ضربة لليفربول في صفقة هالاند الجديد

تاريخ النشر: 07/09/2023
335
منذ 8 شهور
مانشستر سيتي يوجه ضربة لليفربول في صفقة هالاند الجديد

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الأيرلندي وهداف نادي برايتون الإنجليزي، إيفان فيرجسون، وارتباطه بالانتقال إلى ليفربول ومانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبرز الدولي الأيرلندي إيفان فيرجسون البالغ من العمر 18 عامًا، كواحد من أكثر المواهب إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى الفريق الأول لبرايتون في الموسم الماضي.

وقدم فيرجسون أفضل أداء في مسيرته ضد نيوكاسل في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل ثلاثية ساعدة فريق برايتون في الحفاظ على بدايته الرائعة للموسم الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقضى فيرجسون بعض الوقت في أكاديمية ليفربول على أساس تجريبي، لكنه اختار في النهاية الانضمام إلى برايتون، معتقدًا أنها ستكون بيئة أفضل له للتطور كلاعب شاب.

فيرجسون على رادر مانشستر سيتي

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية صباح اليوم الخميس، أن إيفان فيرجسون على رادر مانشستر سيتي، حيث يرغب بيب جوارديولا في الدفع به إلى جنب إيرلينج هالاند لتشكيل شراكة هجومية هائلة.

وأشارت إلى أن تعاقد مانشستر سيتي مع إيفان فيرجسون سيكون بمثابة ضربة قوية لليفربول، الذي كان يفاوض اللاعب قبل التوقيع مع برايتون في بداية عام 2021.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

واعترف إيفان فيرجسون العام الماضي بأنه كان أيضًا ملاحقًا من قبل أندية مثل إيفرتون وسيلتيك ومانشستر يونايتد قبل الانضمام إلى فريق برايتون.

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع صفقته الرابعة

هالاند يقود مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن