ثنائي الاتحاد والهلال على رأس القائمة..أهم 10 صفقات ميركاتو 2023

تاريخ النشر: 07/09/2023
287
منذ سنة
ثنائي الاتحاد والهلال على رأس القائمة..أهم 10 صفقات ميركاتو 2023

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، في الدوريات الأوروبية الكبرى، خلال الفترة الحالية، إلى جانب اقتراب الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية من الانتهاء.

وأبرمت أندية دوري روشن، صفقات من العيار الثقيل، إلى جانب الصفقات داخل الدوريات الأوروبية الكبرى، أثارت الجدل بعديد الانتقالات القوية.

وفيما يلي يستعرض لكم سعودي سبورت.. أبرز 10 صفقات تمت في ميركاتو 2023 

1- كريم بنزيما

انتقل النجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى صفوف نادي الاتحاد قادمًا من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد عرض لا يرفض من العميد، لتكون واحدة من أهم صفقات دوري روشن للمحترفين عبر تاريخه.

2- إلكاي جوندوجان

نجح فريق برشلونة الإسباني في جلب لاعب مانشستر سيتي، إلكاي جوندودجان، إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، في صفقة قوية لتدعيم النادي الكتالوني، بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

3- جواو كانسيلو 

ونجح فريق برشلونة في إبرام بعض الصفقات باللحظات الأخيرة، كان أهمها هي انتداب البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الفريق على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف مانشستر سيتي لموسم واحد.

4- ديكلان رايس 

نجح نادي أرسنال في حسم الصراع الكبير من أجل ضم الموهبة الإنجليزية، ديكلان رايس لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، بعد منافسة من نظيره مانشستر سيتي، حيث مالت الكفة في النهاية للفريق اللندني الذي نجح في شراء اللاعب مقابل 116 مليون يورو، دون حساب المتغيرات

5- هاري كين 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تعاقده مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، في صفقة تاريخية لدعم صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قدرت قيمتها بـ 100 مليون يورو. 

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

6- جود بيلينجهام 

نجح ريال مدريد في حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام، خلال الأيام الأولى من الميركاتو الحالي لعام 2023، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، بقيمة 103 مليون يورو. 

7- يوشكو جفارديول 

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن حسم صفقة الكرواتي جوسيب جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، في صفقة قوية لتدعيم خط دفاع الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي، حيث قدرت قيمتها بـ 90 مليون يورو. 

8- نيمار جونيور

انتقل النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف نادي الهلال، في صفقة أثارت صخبًا واسعًا وحفاوة كبيرة لدى جمهور الزعيم، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو.

9- دومينيك سوبوسلاي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا قبل قليل، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، القادم من لايبزيج الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قدرت ب 75 مليون يورو. 

10- عثمان ديمبيلي 

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا التعاقد مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعد كسر الشرط الجزائي للاعب مع فريقه برشلونة مقابل 35 مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

ميركاتو الكرة العالمية|وفد الاتحاد إلى ليفربول وصفقة مبابي تقترب

الدوري الأوروبي| ليفربول في طريق مفتوح وبرايتون بمجموعة الموت

حمل تطبيق سعودي الآن