النصر أكثر المستفيدين..أتلتيكو مدريد يخطف نجم يوفنتوس بعرض تاريخي

تاريخ النشر: 06/09/2023
1244
منذ سنة
النصر أكثر المستفيدين..أتلتيكو مدريد يخطف نجم يوفنتوس بعرض تاريخي

انتهت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الحديث لا يزال حول أهم النجوم في الدوريات الخمسة الكبرى، حيث تضع الأندية بعض الخطط من أجل الميركاتو الصيفي المقبل لعام 2024. 

ويحاول فريق أتلتيكو مدريد بتدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل، من الدوري الإيطالي، خاصة مع احتمالية رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم الفريق العاصمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويأتي ذلك في ظل وجود العروض المقدمة للاعب من الدوري السعودي، إضافة إلى الدوري الأمريكي، حيث تبدو رغبة اللاعب هي إنهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية بعد موسم 2023-2024.

نجم يوفنتوس على رادار أتلتيكو مدريد 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن لاعب يوفنتوس الإيطالي فيدريكو كييزا، على رادار نادي أتلتيكو مدريد، بعد نهاية موسم 2023-2024.

ويمتلك كييزا عقدًا يمتد حتى صيف 2026، إلا أن يوفنتوس قد يبدو منفتحًا على رحيل نجم الفريق بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تمر بها السيدة العجوز، خلال الفترة الحالية، حيث أنه من المتوقع ألا تقل قيمة اللاعب عن 60 مليون يورو.

وسيكون كييزا تعويضًا جيدًا، لرحيل جريزمان المرتقب في الصيف المقبل، حيث كان النجم الفرنسي على رادار نادي النصر، خلال الميركاتو الحالي، مما يفتح الباب لرحيل اللاعب في صيف 2024 إلى صفوف العالمي.

 

اقرأ أيضا

موعد مباراة الثأر بين النصر وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

بطلب من كاسترو.. النصر يقرر تجديد عقد حبيس الدكة

حمل تطبيق سعودي الآن