أخبار الهلال| غرامة مالية ومفاوضات ميشيل وعرضان لضم ماريجا

تاريخ النشر: 05/09/2023
7137
منذ 8 شهور
أخبار الهلال| غرامة مالية ومفاوضات ميشيل وعرضان لضم ماريجا

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أفادت تقارير عالمية، أن إدارة نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي، دخلت في مفاوضات مع إدارة الهلال، للتوقيع مع البرازيلي ميشيل ديلجادو، من أجل تدعيم صفوفه في كأس العالم للإندية. 

أعلن نادي الخليج، عن التعاقد رسميا مع مدافع الهلال الواعد محمد الخيبري، بعقد حتى عام 2025. 

دخلا ناديا ضمك والفتح في منافسة للتعاقد مع موسى ماريجا، وقدم الأول عرضا بـ3.5 مليون دولار، فيما قدم الفتح عرضا بـ 4 مليون دولار، وجدد ضمك عرضه ليصل إلى خمسة ملايين دولار.

قررت لجنة الانضباط والأخلاق، توقيع غرامة مالية على نادي الهلال، بداعي تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرضية ملعب كلاسيكو الاتحاد؛ ما تسبب في تأخر بداية الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو في الجولة الخامسة.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يطالب الاتحاد بتحقيق إنجاز الهلال في مونديال الأندية

قبل رحلة الهلال والنصر.. أزمة تضرب ملاعب إيران في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن