اتفاق خطير بين حمد الله ومدرب الاتحاد .. "معلومة تنذر بكارثة"

تاريخ النشر: 05/09/2023
32094
منذ 8 شهور
اتفاق خطير بين حمد الله ومدرب الاتحاد .. معلومة تنذر بكارثة

أشار الإعلامي الرياضي النصراوي محمد العنزي، إلى نقطة غاية بالخطورة داخل نادي الاتحاد، حدثت خلال كلاسيكو الهلال، تنذر بمشاكل كبيرة للعميد في قادم الأيام. 

وانتهى الكلاسيكو بريمونتادا نارية، حيث قلب الهلال الطاولة على الاتحاد، وفاز بنتيجة (4-3)، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي. 

وبعد خمسة أيام على كلاسيكو المملكة، سلط محمد العنزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد" الضوء على نقطة غاية بالأهمية عنوانها وجود اتفاق ضمني بين حمد الله والمدرب البرتغالي نونو سانتو، على حساب فريق الاتحاد.

وقال الإعلامي النصراوي: "أقولها بحيادية تامة، رأيت مباراة الهلال والاتحاد، مفترض كان القرار من المدرب، خاصة وأنت فائز الشوط الأول (3-1)، أن تخرج حمد الله، وتقوم بتدعيم المحور أو الدفاع وتحافظ على نتيجة المباراة". 

وأضاف العنزي: "صفحة حمد الله قرأتها في كتاب آخر .. هناك اتفاق بين المدرب واللاعب يجبر الأول على عدم إخراجه .. هنا تكمن مشكلة فريق الاتحاد". 

وواصل الإعلامي النصراوي: "مشاكل كبيرة قد تحدث للاتحاد في قادم الأيام .. هذا الكلام حيادي وواقعي وفني وتحدثت فيه بنادي النصر، وكذلك أتحدث به مع الاتحاديين، والأيام بيننا وسوف تثبت كلامي".

اقرأ أيضا

هل يضم الاتحاد رونالدو؟..رد نصراوي صادم ومعلومة محرجة عن حمد الله

رئيس الاتحاد يغرد عن مونديال الأندية ويتلقى ردا صادما

حمل تطبيق سعودي الآن