رئيس الاتحاد يغرد عن مونديال الأندية ويتلقى ردا صادما

تاريخ النشر: 05/09/2023
3196
منذ 8 شهور
رئيس الاتحاد يغرد عن مونديال الأندية ويتلقى ردا صادما

شنت جماهير نادي الاتحاد هجوما عنيفا على أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة النادي الغربي، بسبب حاجة الفريق للمزيد من الصفقات، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة، عن مواجهات نارية بين أبطال القارات حول العالم بنهاية  العام الجاري، حيث يواجه الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ونشر أنمار الحائلي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة للتعليق على قرعة مونديال الأندية، ولكن رئيس العميد تلقى وابلا من الردود الهجومية من جانب الجماهير، الذين طالبوا بسرعة تدعيم الفريق.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وجاءت تغريدة الحائلي كالتالي: "ما كان بالأمس حلماً أصبح اليوم واقعاً نعيشه باستضافة كبرى البطولات العالمية على أرض مملكتنا الغالية في ظل رؤية الخير والعطاء 2030 التي رسمها ويرعاها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وبإشراف سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل".

وأضاف رئيس قلعة العميد: "فما وصلنا له كمجلس ادارة واجهزة فنية وادارية ولاعبين بتحقيق الدوري الاستثنائي والوصول مره اخرى للعالمية هو امر معتادين عليه كاتحاديين وبإذن الله سيكون نادينا كعادته متميزاً عندما يمثل الوطن في المحافل الخارجية".

حمل تطبيق سعودي الآن