خيانة ريال مدريد.. مبابي يفكر في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 05/09/2023
212
منذ 8 شهور
خيانة ريال مدريد.. مبابي يفكر في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

انتهى الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن يستمر الحديث عن مسألة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، والتي مثلت صداعًا كبيرًا لجماهير الملكي خلال السنوات الماضية.

ولم يتحرك ريال مدريد هذا الصيف لضم النجم الفرنسي مبابي، الأمر الذي أثار دهشة الجماهير، خاصة بعد مسلسل التمرد الذي قاده اللاعب في فترة التحضيرات الخاصة.

وأعلن مبابي في أكثر مناسبة خلال الأشهر الماضية، عدم رغبته في التجديد مع باريس سان جيرمان، والاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2024. 

تابع محتوى الفيديو من هنا:

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في تجديد عقد كيليان مبابي، وذلك لعدة أسباب أبرزها التخلي عن الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا الذي توترت العلاقة معه بشدة قبل رحيله للهلال.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي يعتقد أن كيليان مبابي سيوافق على التجديد بعد التعاقد مع ثلاثي منتخب فرنسا، عثمان ديمبيلي، وراندال كولو مواني، ولوكاس هيرنانديز، وهو ما أسعد اللاعب بشدة.

وأوضحت أن علاقة كيليان مبابي تحسنت كثيرًا مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وقد يساعد ذلك بشكل كبير في تجديد عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك مبابي في فوز باريس العريض مساء الأحد ضد ليون بنتيجة (4-1)، ليحتل اللاعب صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف، فيما يحتل فريقه المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا

موقف نهائي من مبابي بشأن مستقبله.. تفاصيل جديدة مثيرة

مبابي يخدع ريال مدريد بطريقة جديدة.. وبيريز يرد بتحدي صريح

حمل تطبيق سعودي الآن