هدف حمد الله لا يكفي.. وسانتو يعاني من عقدة الهلال و"خيسوس"

تاريخ النشر: 05/09/2023
269
منذ سنة
هدف حمد الله لا يكفي.. وسانتو يعاني من عقدة الهلال وخيسوس

 

في مباراة نالت إشادة عالمية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (4-3)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وحمل الفوز الملحمي للهلال على نظيره الاتحاد، العديد من الأرقام البارزة، التي زينت عودة الأزرق لصدارة دوري روشن السعودي، بعد غياب موسم كامل لم يشهد ارتقاء الهلال للصدارة في أية جولة.

ولم يذق الهلال طعم الهزيمة أمام الاتحاد في آخر 7 مباريات (6 فوز وتعادل)، والتي شهدت تأهل الهلال على حساب الاتحاد، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

حمد الله يسجل أخيرا.. ويفشل في فك العقدة

ومنذ انتقاله إلى صفوف الاتحاد، لم يتمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، من تحقيق أي فوز على الهلال، في 5 مواجهات بقميص العميد، فيم نجح حمد الله في تسجيل هدفه الأول في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وبعد 4 مباريات، استطاع حمد الله أن يسجل هدفًا ويصنع تمريرة حاسمة أمام الهلال، إلا أن ذلك لم يشفع للمهاجم المغربي في قيادة الاتحاد للفوز في المباراة.

الهلال عقدة سانتو.. وخيسوس

ويواصل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، فشله في فك شفرة الهلال، للمباراة الرابعة على التوالي، والتي شهدت 3 هزائم وتعادل وحيد.

وشهدت مباراة الكلاسيكو، المواجهة التاسعة بين المدربين نونو سانتو وخورخي خيسوس (مدرب الهلال)، علمًا بأن المواجهات التسع شهدت خسارة سانتو أمام خيسوس 8 مرات، مقابل فوز وحيد.

والتقى نونو سانتو بنظيره خورخي خيسوس في 9 مواجهات، وكان سانتو مدربًا لأندية (ريو آفي وبورتو والاتحاد)، بينما كان خيسوس مدربًا لأندية (بنفيكا وسبورتنج لشبونة والهلال).

اقرأ أيضا

بعد رفع الحظر الآسيوي.. الكشف عن ملعب الهلال في إيران

رئيس الهلال يحرج الحائلي بحركة الذراعين.. لقطة الكلاسيكو الأخطر !

حمل تطبيق سعودي الآن