رد فعل قاسي من تين هاج بعد سقوط مانشستر يونايتد.. "كارثة تحكيمية"

تاريخ النشر: 03/09/2023
184
منذ سنة
رد فعل قاسي من تين هاج بعد سقوط مانشستر يونايتد.. كارثة تحكيمية

هاجم الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، التحكيم عقب الخسارة بثلاثة أهداف لواحد أمام أرسنال، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض مانشستر يونايتد بالسقوط أمام أرسنال، للهزيمة الثانية له هذا الموسم، بعد أن سقط في الجولة الثانية ضد توتنهام بهدفين دون مقابل.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بالسقوط ضد أرسنال عند النقطة السادسة في الترتيب العاشرة بلائحة الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وسيلتقي مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، مع ضيفه برايتون في لقاء صعب على ملعب أولد ترافورد بالجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبرا الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تين هاج غاضب:

وقال تين هاج عقب السقوط أمام أرسنال بثلاثية: "قدمنا مستوى جيد وقدمنا مباراة جيدة وقد سار كُل شيء ضدنا، مع قليل من الحظ كنا سنفوز".

وأضاف المدرب الهولندي بشأن إلغاء هدف جرناتشو: "لا يوجد تسلل لقد اختاروا الزاوية الخطأ في تقنية الفيديو".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وشهدت الدقيقة "89" من عمر اللقاء، إلغاء الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو لهدف سجله مانشستر يونايتد عن طريق الأرجنتيني جيرناتشو بداعي التسلل، قبل أن يضيف أرسنال الهدف الثاني والثالث تواليا.

وواصل مهاجما التحكيم: "ركلة جزاء لهويلاند لم تحتسب وخطأ لجوني إيفانز في هدف رايس، لقد حُرمنا من ركلة جزاء ضد توتنهام، ونحن مجددًا تعرضنا للظلم هنا، لكن علينا تقبل ذلك والمضي قدمًا".

وأوضح في رسالة شديدة اللهجة للاعبي فريقه: "علينا التحسن هذا ضروري، لقد رأيت ورأينا في الموسم الماضي قدرتنا على الفوز على الجميع". 

اقرأ أيضا

إصابة مفاجئة تربك حسابات أرتيتا قبل قمة أرسنال ومانشستر يونايتد

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن