طوفان النصر يدهس الحزم بخماسية في دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 02/09/2023
83
منذ 8 شهور
طوفان النصر يدهس الحزم بخماسية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مضيفه الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وافتتح عبد الرحمن غريب أهداف اللقاء لصالح النصر، في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو، ليضع الكرة على يسار حارس الحزم.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل عبد الله الخيبري الهدف الثاني للعالمي بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا خطأ دفاع الحزم أثناء إبعاد عرضية بوزوفيتش.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل محمد بادموسي هدفًا رائعًا للحزم، في الدقيقة 47، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل نواف العقيدي في التعامل معها.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وعاد النصر مرة أخرى للمباراة، ولكن هذه المرة مع الرائع أوتافيو، الذي سجل الهدف الثالث بعد تبادل رائع للكرة للنصر داخل منطقة الجزاء، ليمرر رونالدو له الكرة والمرمى خالي ويضعها بسهولة.

وفي الدقيقة 68، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للعالمي من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب.

وسجل ساديو ماني هدف النصر الخامس في المباراة، بعدما تلقى تمرير رائعة من عبد الرحمن غريب، ليصوبها بقوة على يسار حارس الحزم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

النصر حاول سرقة نجم الأهلي.. كواليس مثيرة تكشف خسارة العالمي

الشباب يصدم الأهلي والنصر بقرار ناري تجاه الحربي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن