مانشستر سيتي قطار لا يتوقف. فولهام ضحية جديدة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 02/09/2023
122
منذ سنة
مانشستر سيتي قطار لا يتوقف. فولهام ضحية جديدة في الدوري الإنجليزي

حقق نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، مساء اليوم السبت، فوزًا صعبًا ضد نادي فولهام يونايتد بنتيجة 5-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي وفولهام تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الثالثة"، أمام فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب برامول لين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض مانشستر سيتي في الدقيقة 31، ورد فولهام سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة 33 عن طريق تيم ريم.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سجل ناثان أكي الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي بعد رأسية رائعة سكنت شباك فولهام، قبل أن يسجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث والرابع والخامس في الدقائق 58 و70 و96.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يستمر نادي مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد النادي اللندني عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

الأهلي يزلزل الميركاتو بعرض خيالي لصخرة مانشستر سيتي

تين هاج يحمل بشرى سارة لجماهير مانشستر يونايتد.. جاهزية للقمة

حمل تطبيق سعودي الآن