أخبار الاتحاد| ثنائي العميد ينضم للأخضر وصدمة النصر وليفربول

تاريخ النشر: 02/09/2023
369
منذ سنة
أخبار الاتحاد| ثنائي العميد ينضم للأخضر وصدمة النصر وليفربول

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، عقب الخسارة الدراماتيكية أمام الهلال بنتيجة (3-4)، في قمة الجولة الخامسة من المسابقة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- استقر الإيطالي روبرت مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية على ضم ثنائي الاتحاد أحمد شراحيلي وأحمد بامسعود لقائمة معسكر نيوكاسل لخوض وديتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

- ذكر الإعلامي جيمس بيرس أن الوفد السعودي اجتمع بوكيل نجم ليفربول محمد صلاح وقدم عرضًا براتب يقدر بـ1.5 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب في الصيفية.

- كشفت تقارير عن رفض النصر العرض المقدم من نادي الاتحاد للتعاقد مع عبد الإله العمري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة مدرب النصر في بقاء المدافع.

- أصبح المصري طارق حامد على أعتاب الرحيل عن صفوف الاتحاد بعد توصله لاتفاق مع نادي ضمك الذي بدأ في مخاطبة الإدارة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي5| كلاسيكو الاتحاد والهلال.. الحزم مرعوب من النصر

ميركاتو الكرة العالمية|وفد الاتحاد إلى ليفربول وصفقة مبابي تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن