أندية دوري روشن تغلق أبوابها في وجه حارس الهلال.. صدمة قوية!

تاريخ النشر: 02/09/2023
611
منذ سنة
أندية دوري روشن تغلق أبوابها في وجه حارس الهلال.. صدمة قوية!

تلقى محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب السعودي، صدمة قوية، بشأن مستقبله الحالي مع الزعيم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت عدة تقارير بأنه لا يوجد نية لدى نادي الهلال، في التخلي عن محمد العويس، حتى بعد تعاقدها مع المغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، ومحمد الربيعي من الأهلي.

ونجحت إدارة الهلال في التعاقد مع محمد الربيعي قادمًا من الأهلي، فيما تبدو الإدارة مصرة على استمرار العويس خلال الموسم الحالي، فيما تأكد رحيل عبدالله المعيوف إلى نادي الاتحاد.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وذكرت تقارير إعلامية، بأن هناك اتفاق بين محمد العويس وإدارة النصر، يقضي بانتقال الحارس الدولي إلى النادي العاصمي حال حصوله على مخالصة مالية من الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكره برنامج "شووووت" على فضائية SSC فإنه على الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل قلعة الزعيم، فإن النصر لا يفكر في ضم محمد العويس.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبالإضافة إلى ذلك، فإن فإن نادي الاتفاق، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد أظهر اهتمامه بضم العويس، لكن سرعان ما تم صرف النظر عن الصفقة.

ويضم نادي النصر بين صفوفه الحارس نواف العقيدي الذي يشارك بصفة أساسية، بالإضافة إلى وليد عبد الله الحارس المخضرم الذي تم تجديد عقده لموسم واحد فقط، وأمين بخاري الذي بات قريبا من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الخسارة من الهلال

عملاق محلي يتراجع عن ضم متمرد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن