أخبار النصر| صفقتان محليتان.. وتطور مفاوضات العمري وشرط الاتحاد

تاريخ النشر: 01/09/2023
451
منذ سنة

يسعى نادي النصر لإكمال صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على المسابقات المحلية والآسيوية، وذلك بعد تتويج الفريق بالبطولة العربية مؤخرًا.

والنصر كان قد تعرض للخسارة في أول لقائين بدوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024، أمام كل من الاتفاق والتعاون على الترتيب، واستقبلت شباكه 4 أهداف، بينما سجل هدفًا وحيدًا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزا عريضا على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة (4-2) في الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

تطور مفاوضات العمري

أشار الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، إلى رفض نادي النصر عرض مقدم من الاتحاد للتعاقد مع عبدالإله العمري قدره قرابة 20 مليون ريال، حيث أن إدارة "العالمي" ليس لديها نية فتح صفحة الانتقالات مع "العميد" إلا بالمثل لاعب بلاعب.

استدعاء رباعي النصر

استدعت منتخبات السنغال والبرتغال وإسبانيا، رباعي فريق النصر، ساديو ماني وكريستيانو رونالدو وأوتافيو وايمريك لابورت على الرتيب، استعدادًا لخوض مباريات تصفيات بطولة أوروبا 2024، بالإضافة إلى مباراة ودية بين السنغال والجزائر.

صفقة تبادلية

كشف تقارير إعلامية، عن اتفاق مبدئي بين ناديي النصر والتعاون على انتقال الحارس راغد النجار إلى العالمي، في صفقة تبادلية، قد تتضمن انتقال الثنائي عبدالفتاح آدم وأمين بخاري إلى سكري القصيم.

قيمة عقد ظهير ضمك

حدد نادي ضمك، سعر بيع الظهير الأيسر عبدالله العمار، بـ 25 مليون ريال للتنازل عن عقد اللاعب لنادي النصر، في الفترة الصيفية الحالية.

مشاركة تيليس بالتدريبات

شارك اللاعب إليكس تليس زملائه بالتدريبات الجماعية لفريق النصر، بعد تعافيه من الإصابة مؤكدا على جاهزيته للمواجهات القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن