رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن رحيل فيليكس إلى برشلونة.. "حسمت؟"

تاريخ النشر: 31/08/2023
59
منذ 8 شهور
رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن رحيل فيليكس إلى برشلونة.. حسمت؟

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، وارتباطه بالانتقال إلى نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويحاول الثنائي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني مع المدرب تشافي لإقناعه بقبول التعاقد مع جواو فيليكس خاصة بعد مغادرة عثمان ديمبيلي.

ويرغب أتلتيكو مدريد في الحصول على مبلغ 15 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات جواو فيليكس لبرشلونة، على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان جواو فيليكس قد أدلى بتصريحات صادمة خلال الأسابيع الماضية، قال فيها: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد

قال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، في تصريحات صحفية: "جواو فيليكس يريد الذهاب إلى برشلونة".

وتابع: "قريبًا سوف نعرف ما سيحدث مع جواو فيليكس".

وأضاف: "جواو فيليكس حتى الآن لاعب لأتلتيكو مدريد، مع بقاء عدة ساعات فقط لإغلاق سوق الانتقالات، سنرى كيف سنتمكن من حل هذه المشكلة، قريباً سنعرف كل شيئ".

وعن القرعة أجاب: "هذا الموسم لم نتواجد في مجموعة الموت ، رغم أننا عندما نتواجد بمجموعة الموت يكون أداء الفريق أفضل ، الموسم الماضي كنا بمجموعة بمستوى أقل واحتل الفريق المركز الرابع". 

وسيتعاقد برشلونة بحسب المتوقع، مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في صيف 2024، وهو ما توافق عليه إدارة أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

هذا ما يريده كلوب.. ليفربول يخطف موهوب برشلونة في وقت قاتل

مكالمة تنهي مسيرة أنسو فاتي مع برشلونة.. تشافي وراء ذلك!

حمل تطبيق سعودي الآن