توقعات نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعات نارية للكبار

تاريخ النشر: 31/08/2023
265
منذ سنة
توقعات نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعات نارية للكبار

تُقام قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، في مدينة مونت كارلو الفرنسية، مساء اليوم الخميس، في النسخة الـ69 من المنافسة.

ويدخل هذا الموسم، مانشستر سيتي الإنجليزي بصفته حاملا للقب النسخة الأخيرة، بعد أن فاز يوم العاشر من يونيو الماضي على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل.

وتنص لوائح القرعة، على منع تواجد فريقين من دولة واحدة في نفس المجموعة، وهو ما يمنع أن يلتقي برشلونة وريال مدريد مثلا في بداية المشوار الأوروبي، بكونهما في تصنيف مختلف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويستعد برشلونة لأول مرة موقعه في التصنيف الأول، بعد أن حقق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بعد غياب 3 سنوات عن التتويج بالمسابقة.

ويتصدر التصنيف الأول في القرعة أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة لحامل لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، بالإضافة لبطل الدوري الأوروبي.

تابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن "سوبر كومبيوتر" كشف عن توقعات مفاجئة لمجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت عدة مجموعات نارية لكبار القارة وعلى رأسهم ريال مدريد.

سوبر كومبيوتر يتوقع مجموعات نارية

وأوقع "سوبر كومبيوتر" نادي ريال مدريد الذي فاز بمسابقة دوري أبطال أوروبا 14 مرة، في المجموعة الثالثة إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى ريد ستار الصربي.

وفي مجموعة الموت (الثانية).. شهدت تواجد بايرن ميونخ الألماني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي، بالإضافة إلى سلتيك الاسكتلندي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي مجموعة أخرى قوية للغاية (الرابعة)، وقع أرسنال الإنجليزي مع برشلونة بطل الدوري الإسباني، بالإضافة إلى أيندهوفن الهولندي وغالطة سراي التركي.

بينما وقع بطل دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي، في مجموعة سهلة نوعا ما (السادسة)، حيث ضمت إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى شاختار دونيتسك الأوكراني وريال سوسيداد الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن