عقدة الـ 875 يوما.. الاتحاد ينتظر بنزيما الاستثنائي أمام الهلال

تاريخ النشر: 31/08/2023
292
منذ سنة
عقدة الـ 875 يوما.. الاتحاد ينتظر بنزيما الاستثنائي أمام الهلال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره الهلال، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتحاد، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد، المتصدر بالعلامة الكاملة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

بنزيما يأمل في كسر عقدة الاتحاد أمام الهلال:

يواجه الفرنسي كريم بنزيما، وزملائه في الاتحاد، تحدى من نوع خاص خلال مواجهة الهلال، حيث يعاني العميد من عقده أمام الزعيم خلال المواجهات الأخيرة.

ولم ينتصر الاتحاد على الهلال في أخر 6 مواجهات بين الفريقين في كافة المنافسات، في دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والبطولة العربية.

ويعد أخر انتصار للاتحاد على الهلال، يوم 9 أبريل 2021، أى قبل 875 يومًا، ضمن مواجهات الأسبوع 19 من منافسات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بنتيجة (2-0).

ويأمل رفاق النجم الفرنسي، في فك العقدة خلال مواجهة الغد، خاصة أنها على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، أي وسط جماهير العميد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وشارك كريم بنزيما في 4 مباريات مع الاتحاد في دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا واحدًا في شباك الرياض، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام الرائد والرياض.

اقرأ أيضا

المعيوف يتنازل من أجل جماهير الاتحاد.. قرار تاريخي منتظر

مانشستر يونايتد يرمم دفاع الاتحاد بصفقة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن