بنزيما يتدخل لإسعاد جماهير الاتحاد.. صفقة مدوية تدق أبواب العميد

تاريخ النشر: 30/08/2023
1935
منذ سنة
بنزيما يتدخل لإسعاد جماهير الاتحاد.. صفقة مدوية تدق أبواب العميد

تستمر آخر التطورات بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل أيام من انتهاء فترة الانتقاالات الصيفية الحالية، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

ويسير الاتحاد بشكل قوي، خلال بداية دوري روشن للمحترفين، حتى الأن، حيث يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة، مع الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد.

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

ويمتلك الاتحاد في قائمته 8 لاعبين أجانب وهم: "جروهي، فابينيو، نجولو كانتي، إيجور كورنادو، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما"، بالإضافة للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فيما يسعى الفريق للتخلص من بعض اللاعبين، من أجل تدعيم خط الدفاع.

بنزيما يتدخل لحسم صفقة كبرى

ووفقًا لشبكة RMC الفرنسية، فإن نادي الاتحاد يحاول جس نبض المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الحالية من أجل قيادة دفاع العميد الموسم المقبل.

وحاول نادي الاتحاد التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم هذا المركز مثل "جو جوميز، توديبو" إلا أن اللاعبين رفضا الانتقال إلى الدوري السعودي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت" 

ويستعد نادي الاتحاد إلى استغلال علاقة الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق بكوناتى من أجل إقناعه بالقدوم إلى دوري روشن للمحترفين، من أجل إسعاد جماهير العميد، الذي تطالب بتحسين شكل الفريق، على مستوى التدعيمات.

وكشفت تقارير صحفية أخرى عن فشل ضم المدافع فيليبي لويس لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، حيث حدث ارتباك بالصفقة خلال الساعات الأخيرة، وشارك اللاعب في تدريبات فريقه اليوم، بينما تحركت طائرة من مدريد تتجه إلى جدة في الثانية عشر ظهرًا.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

الصفقة تمت.. الاتحاد يحسم مفاوضاته مع الهلال بشأن ضم المعيوف

رعب الهلال من حكم كلاسيكو الاتحاد .. اسمه اسكوبار وتبونا نفوز

حمل تطبيق سعودي الآن