رعب الهلال من حكم كلاسيكو الاتحاد .. "اسمه اسكوبار وتبونا نفوز"

تاريخ النشر: 30/08/2023
1550
منذ سنة
رعب الهلال من حكم كلاسيكو الاتحاد .. اسمه اسكوبار وتبونا نفوز

كشفت تقارير صحفية، عن هوية حكم مباراة كلاسيكو المملكة بين فريق الهلال ونظيره الاتحاد، بقمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنظيره الاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير عبدالله الفيصل. 

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الأربعاء، تم تعيين طاقم حكام غواتيمالي بقيادة الدولي ماريو اسكوبار لإدارة مباراة الاتحاد والهلال. 

ويأتي تعيين إسكوبار لقيادة مباراة الهلال والاتحاد، وسط توقعات بمباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ويسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته، وتقليص فارق النقاط مع الاتحاد صاحب الصدارة، فيما يرغب العميد في كسر عقدة "الزعيم" خلال الفترة الأخيرة، والابتعاد بالصدارة عن الأزرق.

وشهدت الساعات الأخيرة، العديد من الآراء الجماهيرية التي أظهرت استغرابها من اختيار الحكم الغواتيمالي إسكوبار، الذي لا يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المباريات الكبيرة، خاصة وأن المباراة المرتقبة ستكون بين أقوى فرق الدوري السعودي للمحترفين.

وأعرب البعض، وخاصة جماهير الهلال عن مخاوفهم من أن يؤثر تعيين الحكم ماريو إسكوبار على سير المباراة، وربما يؤدي إلى وقوع أخطاء تحكيمية قد تؤثر على نتيجة المباراة.

وكتبت بعض الجماهير الهلالية بشكل ساخر عن الحكم، قائلة "اسمه اسكوبار وتبونا نفوز، المباراة ذاهبة إلى الاتحاد."

وستقام المباراة وسط إثارة منتظرة، بعد اكتمال الميركاتو الصيفي للهلال بشكل كبير، في مقابل محاولات مستمرة من الاتحاد للتعاقد مع جناح ومدافع أجنبي، قبل انتهاء فترة القيد 7 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

تسريب صادم يكشف تلاعب نجمة برشلونة برئيس الاتحاد الإسباني

الصفقة تمت.. الاتحاد يحسم مفاوضاته مع الهلال بشأن ضم المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن