قرار مفاجئ.. فاتي يغادر برشلونة قبل 48 ساعة من نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 29/08/2023
776
منذ 8 شهور
قرار مفاجئ.. فاتي يغادر برشلونة قبل 48 ساعة من نهاية الميركاتو

فتح في مفاجأة مثيرة، أنسو فاتي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، باب الرحيل عن الفريق الكتالوني، قبل يومين فقط على نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

وظهر فاتي في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري الإسباني، بمستوى غير جيد حتى الأن، حيث لم يسجل أي هدف أو يمنح فريقه تأثيرا.

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل فاتي على فرصة للمشاركة في معسكر برشلونة الاستعدادي للموسم الحالي، حيث سجل هدفا في انتصار الفريق الكتالوني على ميلان الإيطالي (1-0).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة للتخلص من أنسو فاتي، من أجل التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، لتعويض الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وبالأخص بيدري جونزاليس.

فاتي يريد الرحيل سريعا: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنسو فاتي أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز باستعداده لمغادرة برشلونة، قبل يومين نهاية الميركاتو.

ويرحب تشافي بخيار بيع أو إعارة أنسو فاتي، خاصة أن المدرب لن يعتمد عليه بشكل أساسي، في ظل رغبته في ضم جواو فيليكس بدلا منه.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ فاتي خورخي مينديز ووالده، بأنه حسم قراره بالاستماع للعرض، وأنه على استعداد لمغادرة النادي الكتالوني، في محاولة منه لإثبات قدراته بعيدا عن برشلونة.

وارتبط اسم أنسو فاتي بالانتقال لعدد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال الذي حاول ضم اللاعب، بينما كانت الرغبة ذاتها لدى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يحتفظ بـ قاتل ريال مدريد حتى 2027

مانشستر يونايتد يحرج برشلونة بعرض رسمي قبل نهاية الميركاتو 

حمل تطبيق سعودي الآن