كيليان مبابي في ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100%

تاريخ النشر: 29/08/2023
3257
منذ سنة
كيليان مبابي في ريال مدريد هذا الصيف بنسبة 100%

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرتغالي جونزالو راموس، قادمًا من بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لتعويض احتمالية رحيل مبابي هذا الصيف.

وشارك مبابي في فوز باريس سان جيرمان الأول مساء السبت على لانس بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفين وكان اللاعب الأفضل بالمباراة، التي أقيمت في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

مبابي في ريال مدريد بنسبة 100%

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني، لم يستبعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف بنسبة 100%.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، لا يغلق الباب أبدًا أمام إبرام صفقات جديدة.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 262 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 214 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

بيريز رفض تلبية طلب أنشيلوتي بسبب مبابي.. تفاصيل صادمة

قضية مبابي لن تنتهي قبل اليوم الأخير من الانتقالات.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن