تقليد حمد الله لبنزيما .. تصرف ساذج أم خطة ذكية لسيطرة الـ "999"

تاريخ النشر: 29/08/2023
1173
منذ 8 شهور
تقليد حمد الله لبنزيما .. تصرف ساذج أم خطة ذكية لسيطرة الـ 999

رغم إصابة الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد بالأمس واحتمالية غيابه عن الكلاسيكو أمام الهلال، إلا أن ثنائية الهجوم مع المغربي حمدالله، باتت شكلًا معروفًا للنمور هذا الموسم، ومن المتوقع أن تستمر لأطول فترة.

ثنائية الـ "999".. حمدالله يخطط مع بنزيما للسيطرة على الدوري

حمدالله الذي تسبب له انتقال بنزيما ببعض الانزعاج في البداية، بدأ في التأقلم مع الفرنسي داخل الملعب وخارجه.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

تابع محتوى الفيديو من هنا عبر سعودي سبورت.

المغربي بات يكتسب بعضًا من تصرفات بنزيما مرتديًا ضمادة اليد أو السماعات الذهبية، الأمر الذي أثار الجدل بين الجماهير، وتسبب في دهشة وسائل الإعلام العالمية.

واعتاد بنزيما ربط معصمه بسبب حاجته لإجراء جراحة في اليد منذ سنوات، ليظهر حمدالله بنفس الضمادة دون سبب واضح، كما رصد الجمهور ارتداء المغربي لسماعات الأذن الذهبية، والتي يرتدي بنزيما مثيلتها.

لماذا يحاول حمد الله تقليد بنزيما 

برغم سخرية الجماهير الاتحادية من تصرفات حمد الله، ومحاولته تقليد بنزيما، ودهشة الإعلام العالمي، فإن ذلك لم يمنع ظهور آراء مغايرة تفسر ما يدور بعقل اللاعب.

وفي إطار البحث عن أسباب منطقية لمواقف حمد الله الأخيرة، يرى البعض أن اللاعب لا يريد تقليد بنزيما، ولكنه يرغب في عمل دعاية ضمنية للثنائية التي يتحدث عنها الجمهور السعودي، ومحاولة تأكيد نجاحها الكبير، خاصة وأنها ساعدته على التألق، وتسجيل أربعة أهداف في الدوري حتى الآن.

نجاح ثنائية حمد الله وبنزيما التي لم يتوقعها أكثر المتفائلين، ويرمز لها بـ "999"، جاءت بعد تعاون فني كبير في الملعب، حيث يتحرك الفرنسي بفاعلية في المنطقة الهجومية، ويفتح الطريق أمام المغربي للتسجيل.

محاكاة حمد الله لمظهر بنزيما، يعطي انطباعًا للمتابعين، بقوة تلك الثنائية خارج وداخل الملعب، ومدى تفاهم النجمين، ويسوق بشكل ذكي لاستمرار تواجدهما في الملعب سويًا. 

اقرأ أيضا

يايسله يستبعد فيغا من قائمة الأهلي أمام الطائي

الرابطة تعلن مواعيد وملاعب مباريات دوري روشن رسميا..مفاجآت كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن