"مليار يورو".. تفاصيل عقد خليفة ميسي الجديد مع برشلونة

تاريخ النشر: 29/08/2023
439
منذ 8 شهور
مليار يورو.. تفاصيل عقد خليفة ميسي الجديد مع برشلونة

يتصدر الفتى المغربي لامين يامال لاعب فريق برشلونة، حديث الصحف الإسبانية خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد تألقه اللافت وبشدة مع فريقه في بطولة الدوري.

وساهم الشاب المغربي لامين يامال، بشكل حاسم في انتصار برشلونة مساء أمس، حيث تسبب في هدفين لكل من فيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي.

وشارك يامال للمباراة الثانية على التوالي أساسيا في تشكيل برشلونة، بعد أن تواجد أساسيا في لقاء قادش الماضي، ومن قبله بديلا أمام خيتافي في الجولة الافتتاحية لليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحدث المدرب تشافي من قبل، عن ضرورة الحفاظ على يامال لأطول فترة ممكنة داخل نادي برشلونة، لأنه على حد وصفه، يعد جوهرة نادرة ولاعب يمتلك مهارات كبيرة.

برشلونة يجدد عقد خليفة ميسي 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن تجديد عقد يامال حتى صيف 2026، يسير في الطريق الصحيح، حيث تقترب إدارة نادي برشلونة من توقيع عقد جديد مع الفتى المغربي صاحب ال 16 عام.

وينوي فريق برشلونة، وضع شرط جزائي في عقد يامال بقيمة مليار يورو، من أجل قطع الطريق على المنافسين الذي يحاولون ضم يامال مستقبلًا.

تابع جميع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع، بأن القوانين تمنع تجديد عقده لاكثر من 3 سنوات حيث سيستطيع تجديد عقده لفترة اطول بعد بلوغه عمر 18 سنة.

وحقق يامال أرقام مميزة، إثر مشاركته أساسيًا في مباراة برشلونة وفياريال في لقاء أمس، حيث نجح في تحقيق معدل مراوغات رائع (3) مرات بنسبة نجاح 100%، إلى جانب حصوله على تقييم (8.0).

اقرأ أيضا

304.. قصة غريبة وراء احتفال لامين يامال مع برشلونة

برشلونة لن يتعاقد مع جواو فيليكس إلا في هذه الحالة.. الأمور تتعقد

حمل تطبيق سعودي الآن