هل يتعاقد ريال مدريد مع لاعب جديد بعد إصابة فينيسيوس؟.. موقف غريب

تاريخ النشر: 29/08/2023
164
منذ سنة
هل يتعاقد ريال مدريد مع لاعب جديد بعد إصابة فينيسيوس؟.. موقف غريب

كشف الصحفي الإسباني الموثوق، ميلشور رويز، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موقف نادي ريال مدريد من التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة فينيسيوس جونيور.

وأصيب فينيسيوس بإصابة خطيرة في ساقه اليمنى، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ليخرج على إثرها ويتسبب في قلق جمهور ريال مدريد، إلى جانب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك فينيسيوس في فوز ريال مدريد بهدف دون مقابل، على مضيفه سيلتا فيجو، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة فينيسيوس جونيور، قبل جولة واحدة من خوض أخر مواجهات الفريق ضد خيتافي قبل فترة التوقف الدولي، التي ستبدأ يوم الأثنين المقبل الموافق 4 سبتمبر.

ريال مدريد لن يقوم بأي تدعيمات

وأشار ميلشور رويز إلى أن على الرغم من إصابة فينيسيوس جونيور وغيابه لمدة طويلة، إلا أن النادي الملكي لا ينوي الذهاب الى السوق والتعاقد مع مهاجم جديد للفريق هذا الصيف.

وأوضح أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لن يتعاقد مع كيليان مبابي أيضًا هذا الصيف بالرغم من الحاجة الكبيرة للاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتشير التوقعات إلى أن فينيسيوس جونيور سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، حيث لن يشارك بشكل مبدئي في لقاء خيتافي المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

وسيعود بشكل مبدئي فينيسيوس جونيور للملاعب مطلع شهر أكتوبر المقبل، أو بحد أقصى في منتصف شهر أكتوبر، حيث سيكون جاهزا للمشاركة في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة نهاية الشهر ذاته.

اقرأ أيضا

ريمونتادا خيالية لبرشلونة تهزم فياريال برباعية مثيرة بقمة الليجا

يويفا يطرد ريال مدريد وبرشلونة خارج دوري الأبطال.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن