رسالة شديدة اللهجة من الفراج لمشجع الاتحاد.. "هذه مصيبة"

تاريخ النشر: 28/08/2023
605
منذ سنة
رسالة شديدة اللهجة من الفراج لمشجع الاتحاد.. هذه مصيبة

وجه الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، رسالة شديدة اللهجة إلى بعض "منتقدي" إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في ملف الصفقات العالمية خلال الميركاتو الصيفي.

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثنائي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

وكتب مشجع اتحادي تعليقا على رفض كلوب انتقال صلاح إلى الاتحاد، عبر هاشتاج "أكشن مع وليد": "أنا ما أثق فيك لأنك قريب من أنمار ولا أثق في أنمار ومن هو قريب منه".

ورد وليد الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "ماذا أصاب بعض الاتحاديين؟، ما هذا جو المشاحنات ضد النادي والإدارة حاليا، ليس باقي سوى واحد من الجماهير يقول لأنمار إذا ما جبت ميسي ما برضى عليك، يا أخي عنك ما رضيت، أو واحد أخر، يقول إذا ما جاء صلاح ما بحضر، يا أخي لا تحضر، هي وقفت عليك.. شكرا؟".

وتابع وليد الفراج: "الاتحاد عنده ملايين العشاق الذين صبروا عليه أيام الضيم، ولكن هؤلاء مواليد بعد 2007: 2008، الله يرحم والديكم لا تقربون تويتر أرجوكم، ارحمونا، لا تشوفونا يا أخي حتى؟". 

وواصل الفراج: "إذا أنت غير قادر على تحمل متابعة تفاصيل الصفقة، أنا لدي لك حل، أنصحك بعدم مشاهدة التليفزيون ولا برامج ولا تويتر، تابع حساب نادي الاتحاد، عندما يأتي إليك خبر تعاقد، ما جاءك خبر تعاقد أنت ترتاح لكن تبي تتابع تفاصيل أي صفقة أنت تتعب هكذا، يعني يا إما تتم الصفقة أو تصير كخة؟ هذه مصيبة".

اقرأ أيضا

موعد الإعلان عن تعاقد اتحاد كرة القدم مع مانشيني لتولي الأخضر

عرض خرافي من الاتحاد لضم مدافع بالميراس البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن