عملاق إنجلترا يعيد فتح المفاوضات لضم ماجواير.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 28/08/2023
163
منذ 8 شهور
عملاق إنجلترا يعيد فتح المفاوضات لضم ماجواير.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الإنجليزي، هاري ماجواير، مع نادي مانشستر يونايتد وإمكانية رحيله عن ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه، وأيضًا في الموسم الحالي يفضل الثنائي ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران.

ووضع مانشستر يونايتد ماجواير على رأس لائحة المغادرين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو نظير مغادرته، وهو ما يعد أمر مستحيل بسبب سمعة اللاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وحمل ماجواير الموسم الماضي، شارة قيادة مانشستر يونايتد رغم مشاركاته القليلة بعض الشيء، حيث بات من المتوقع بشدة أن يغادر هذا الصيف.

وست هام يصر على ضم ماجواير

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأحد، فإن نادي وست هام فتح المحادثات من جديد مع مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع المدافع المخضرم، هاري ماجواير، قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالي.

وأشارت إلى أن نادي وست هام يحاول إيجاد طريقة لدفع بعض المبلغ الإضافي لمساعدة مانشستر يونايتد في دفع راتب هاري ماجواير كامل.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأثار مستوى هاري ماجواير المتواضع طوال المواسم الأخيرة مع مانشستر يونايتد، الجدل، بكيف يمكن أن يكون لاعب بهذا المستوى الأغلى في التاريخ؟.

اقرأ أيضا

موعد الإعلان عن تعاقد اتحاد كرة القدم مع مانشيني لتولي الأخضر

هل يغادر صلاح؟.. تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل في قمة البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن