بعد حل مجلس الشباب.. 48 ساعة تحدد مصير حسان تمبكتي مع الهلال

تاريخ النشر: 27/08/2023
2398
منذ سنة
بعد حل مجلس الشباب.. 48 ساعة تحدد مصير حسان تمبكتي مع الهلال

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مهدد بفقدان خدمات حسان تمبكتي، مدافعه الجديد، بعد حل مجلس إدارة الشباب.

أصدرت وزارة الرياضة بيانا رسميا، كشفت فيه عن حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان.

وتابع البيان، أنه بناء على ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة نادي الشباب المنعقد بتاريخ 25 أغسطس، من استقالة أربعة من أعضاء مجلس إدارة النادي، فقد تم حل المجلس وفقا للفقرة 7 من المادة 36، على أن يكلف خليف الهويشان بإدارة الفريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

48 ساعة تحدد مصير تمبكتي

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن سر عدم انضمام الثلاثي الهلالي محمد جحفلي وعبد الله رديف وحمد اليامي لتدريبات نادي الشباب، يرجع إلى عدم إتمام ماجد المرزوقي مطابقة الانتقال لحسان تمبكتي، التي باتت معلقة بسبب رفضه إتمام الصفقة بشكل صريح لنادي الهلال.

وأكد أن هذا ما جعل الهلاليين يتوقفون بشأن إرسال لاعبي الفريق الثلاثة إلى تدريبات الشباب حتى يتم اعتماد وثيقة الانتقال بشكل قانوني وموثق لدى لجنة الاحتراف، التي يتوقع أن تكون خلال اليومين المقبلين بعد أن تنتهي لجنة الاحتراف من التحقيق في قضية تغريدات ماجد المرزوقي.

وأعلن الوزارة أن اللجنة العامة للانتخابات حددت يوم الأحد 10 سبتمبر 2023، موعدا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

يذكر أن 4 من أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب، تقدموا  باستقالاتهم وهم: "سعد الجهيني، سارة التميمي، عامر الشهري، عبد الله الحمدان، وذلك اعتراضا على بيع عقد حسان تمبكتي مدافع الفريق إلى صفوف الهلال، بالرغم من اعتراض الأغلبية وانفراد الثنيان بالقرار.

اقرأ أيضا

الهلال يحقق أحلام جيرارد.. العويس وجناح الاتحاد في الاتفاق

طلب يرعب الهلال بعد حل مجلس إدارة الشباب.. تمبكتي في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن