نجم ريال مدريد يقترب من"إنجاز رونالدو القياسي" في مباراة خيتافي

تاريخ النشر: 27/08/2023
125
منذ سنة
نجم ريال مدريد يقترب منإنجاز رونالدو القياسي في مباراة خيتافي

يقترب الإنجليزي جود بلينجهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة خيتافي المقبلة بالجولة الرابعة من بطولة الدوري "الليجا".

وحقق ريال مدريد ثلاث انتصارات متتالية في افتتاح بطولة الدوري الإسباني، أمام كل من "ألميريا - أتلتيك بلباو - سيلتا فيجو"، ليتصدر النادي الملكي جدول الترتيب العام برصيد 9 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسجل بيلينجهام حضورًا قويًا في أولى مباريات ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، حيث سجل 4 أهداف كاملة في افتتاح مشوار النادي الملكي في الليجا، ليتصدر بذلك ترتيب هدافي البطولة.

رقم قياسي ينتظر بيلينجهام 

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن جود بيلينجهام على موعد مع تكرار إنجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد التاريخية، حال نجاحه بتسجيل هدف في مباراة خيتافي المقبلة.

وسجل رونالدو رقم قياسي، حينما نجح في تسجيل 5 أهداف بأول 4 مباريات له بقميص ريال مدريد عند قدومه إلى الفريق في موسم 2009-2010، ببطولة الدوري الإسباني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويتطلع بيلينجهام إلى تحطيم الأرقام القياسية، بتسجيل أكبر عدد من الأهداف وقيادة ريال مدريد للمنافسة على جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

يذكر أن بيلينجهام انتقل إلى صفوف ريال مدريد الصيف الحالي، قادمًا من صفوف بورورسيا دورتموند الألماني، في صفقة تاريخية قدرت ب103 مليون يورو.

اقرأ أيضا

قرار نهائي يحسم مصير تيليس مع النصر

سالم الدوسري أفضل من مالكوم.. اعتراف مثير من أسطورة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن