الاتحاد يخطط لضم صفقة مدوية تهز الميركاتو.. "صديق رونالدو"

تاريخ النشر: 27/08/2023
3967
منذ سنة
الاتحاد يخطط لضم صفقة مدوية تهز الميركاتو.. صديق رونالدو

تستمر أخر التطورات، حول صفقات نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع سعى العميد لتدعيم صفوفه، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت 

وأبرم الاتحاد عديد الصفقات، في الميركاتو الصيفي، أبرزها: "كريم بنزيما-جوتا-نجولو كانتي- فابينيو"، حيث ينافس العميد على عديد البطولات "الدوري السعودي- دوري أبطال أسيا- كأس خادم الحرمين الشريفين- كأس السوبر السعودي".

وحقق فريق الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي، رفقة الأهلي الذي يمتلك الرصيد ذاته.

نجم برتغالي يقترب من الاتحاد 

تحدث الصحفي الشهير فابريزيو رومانو مساء أمس لقنوات ssc، عن أخر التطورات في الميركاتو الحالي، حيث ألمح إلى إمكانية انتقال جواو فيليكس إلى الدوري السعودي، حال فشل انتقاله لفريق برشلونة.

ويخطط نادي الاتحاد لخروج لاعبه البرتغالي جوتا على سبيل الإعارة، القادم في هذا الميركاتو من صفوف سيلتك الاسكتلندي، حيث أظهر مستوى سيء خلال المباريات التي لعبها مع العميد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويبرز اسم البرتغالي جواو فيليكس، لخلافة جوتا، خاصة مع مطالبات جمهور الاتحاد بتعويض تلك الصفقة بلاعب سوبر، وأيضًا مع احتمالية خروج البرازيلي رومارينيو خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. فيفا يعلن إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني 3 أشهر 

نجم الهلال يعرض نفسه على أندية دوري روشن.. الاتحاد أول من يرفض

حمل تطبيق سعودي الآن