نجم ليفربول يتحدى مانشستر سيتي بتصريحات نارية قبل مواجهة نيوكاسل

تاريخ النشر: 27/08/2023
243
منذ سنة
نجم ليفربول يتحدى مانشستر سيتي بتصريحات نارية قبل مواجهة نيوكاسل

أدلى المجري دومنيك سبوسلاي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تصريحات نارية، قبل القمة المرتقبة ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة في البريميرليج.

وحصد ليفربول، 4 نقاط من تعادل صعب أمام تشيلسي، ثم الفوز بصعوبة ضد بورنموث، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الانتصار للاستمرار في مطاردة المنافسين على قمة الدوري الإنجليزي، بينما يريد نيوكاسل تحقيق فوز قوى على ملعبه، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها ضد مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد المواق (27 أغسطس)، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانت جيمس بارك.

تصريحات سبوسلاي النارية

قال سبوسلاي في تصريحات صحفية: "سننهي الدوري فوق مانشستر سيتي بصدارة البريميرليج، أنا لا أسخر، هكذا أفكر حتى لو كان الأمر صعبًا".

وتابع: "هناك عدة فرق جيدة جدًا بالدوري لكن نحن جيدين كذلك، لدينا مدرب جيد ولاعبين رائعين".

وواصل: "أريد الفوز بكل البطولات، أريد أن نكون بالصدارة لأنه لن يسألك أحد ما، كيف هو شعورك وأنت بالمركز الثاني، لن يهتم أحد حينها".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وأكمل: "مانشستر سيتي يثقون بأنهم قادرين على الفوز بالدوري، ونحن نعتقد نفس الشيء بأن نحقق الدوري".

وتواجه الفريقين من قبل (56) مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في (33) لقاء مسجلا 113 هدفا، بينما انتصر نيوكاسل يونايتد في (11) لقاء مسجلا 58 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 12 مواجهة.

اقرأ أيضا

ليفربول يتلقى خبر صادم قبل قمة الدوري الانجليزي.. ضربة قاضية

أسطورة ليفربول يكشف عن مفاجآة بشأن انتقال محمد صلاح للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن