أرتيتا بعد التعادل ضد فولهام: كنا أفضل 10 مرات من الموسم الماضي

تاريخ النشر: 26/08/2023
133
منذ سنة
أرتيتا بعد التعادل ضد فولهام: كنا أفضل 10 مرات من الموسم الماضي

كشف المدرب الإسباني والمدير الفني لأرسنال، ميكيل أرتيتا، عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وتعادل نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، مع ضيفه فولهام بنتيجة 2-2، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت مواجهة أرسنال وفولهام تلعب في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات معقل الجانزر.

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان نادي أرسنال قد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الماضية من البريميرليج "الثانية"، أمام كريستال بالاس بنتيجة 0-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سيلهرست بارك.

أرتيتا حزين بعد تعادل فولهام

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "إذا قارنت هذه المباراة ضد فولهام بالموسم الماضي ضد الفريق نفسه، فقد كنا أفضل بـ 10 مرات على الأقل".

وأضاف: "كان يجب أن نسجل خمسة، ستة، سبعة أهداف، ولكن الأخطاء جزء من كرة القدم ويتعلق بالمكان الذي ترتكب فيه الأخطاء وكيفية التعافي منها".

وأكمل: "عندما ترتكب الخطأ الذي ارتكبناه في الدقيقة الأولى وتعطي الكرة للخصم، تصبح المباراة أكثر صعوبة، وعليك أن تدافع عن منطقة الجزاء بكل حياتك، ولا يمكن أن تهتز شباكنا هكذا بعد كل ما فعلناه".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد أرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات، يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

فولهام يحرم أرسنال من فوزا مهما في الدوري الإنجليزي

مدرب أرسنال يحرج أنمار الحائلي برد قاسي.. الجمهور لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن