إصابة خطيرة لفينيسيوس تضع ريال مدريد في كارثة كبرى.. "صدمة"

تاريخ النشر: 26/08/2023
336
منذ 10 شهر
إصابة خطيرة لفينيسيوس تضع ريال مدريد في كارثة كبرى.. صدمة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب النجم البرازيلي فينيسوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد إصابته خلال لقاء سيلتا فيجو في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وتفوق ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف سجله الإنجليزي جود بيلينجهام، في الدقيقة 81 من زمن اللقاء، ليتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط. 

وأصيب فينيسوس إصابة خطيرة في ساقه اليمنى، قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، ليخرج على إثره ويتسبب في قلق جمهور ريال مدريد، إلى جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موعد عودة فينيسوس جونيور إلى ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن فينيسيوس جونيور سيخضع للفحوصات الطبية يوم الإثنين لتشخيص إصابته، حيث أن اللاعب سيعاني من إنزعاجات في المنطقة الخلفية للقدم اليُمنى.

وتابع، بأنه في حال تأكيد الإصابة، فإن فينيسوس قد يغيب عن مواجهة خيتافي وريال سوسييداد في الجولتين القادمتين في الدوري الإسباني بالجولة الرابعة والخامسة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي، مساء السبت المقبل 2 سبتمبر في الجولة الرابعة، في أولى مباريات النادي الملكي على ملعبه سانتياجو برنابيو خلال الافتتاح الجديد للملعب.

ومن المتوقع عودة فينيسوس في لقاء أتلتيكو مدريد بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، حيث تحدث أنشيلوتي عن موقف إصابته قائلًا: "لا لا أعتقد ذلك، هو أراد ان يكمل المباراة لانها لم تكن بالاصابة القوية، بعدها شعر بالألم و طلب التغيير، ليست بالاصابة الصعبة ، سيعود بعد التوقف الدولي"

 

 

اقرأ أيضا

الدوري السعودي يفاجئ العالم بخطف نجمي برشلونة وريال مدريد

أنشيلوتي يعلن رسميا فشل تعاقد ريال مدريد مع مبابي في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن