ماتياس يايسله.. كيف أصبح العبقري معشوق جماهير الأهلي في 3 خطوات

تاريخ النشر: 23/08/2023
204
منذ 8 شهور
ماتياس يايسله.. كيف أصبح العبقري معشوق جماهير الأهلي في 3 خطوات

بات الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى محل إعجاب إدارة الراقي وجماهير الأهلي في اعقاب البداية الساحرة له بالحصول على 6 نقاط في أول مباراتين للأهلي في دوري روشن السعودي.

ونجح ماتياس يايسله في تحقيق بداية مرعبة له في الأهلي من خلال الفوز في أول مباراتين مع الراقي ووضع الأهلي منافسا شرسا على لقب بطل دوري روشن.

ونجح العبقري ماتياس يايسله في خطف قلوب جماهير الأهلي بعد البداية القوية له في الدوري السعودي لـ3 أسباب وخطوات نجح فيها يايسله.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

1. الكرة الجميلة والبداية الناريةأهم مزايا ماتياس يايسله مدرب الأهلي هي البداية القوية له بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين وحصد 6 نقاط كاملة وتقديم كرة جميلة قدمت الأهلي منافسات شرسا على الألقاب.

2.. الاختبار الأول بدون فيرمينونجح يايسله مدرب الأهلي خلال الجولة الثانية لدوري روشن من عبور اختبار شديد الصعوبة بالفوز بمباراته الأخيرة التي خاضها بدون نجمه الأول روبرتو فيرمينو وهو أمر منح جماهير الأهلي ثقة كبيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

3.. الأهلي يستفيد من كل صفقاته من مزايا مدرب الأهلي ماتياس يايسله نجاحه في تقديم صفقات الراقي بشكل مميز والتي تألقت سريعا مع الأهلي مثل رياض محرز وآلان ماكسلميان وفرانك كيسي وروب تو فيرمينو وادواردو ميندي.

اقرأ أيضا

الأهلي يستقر على رحيل أحد محترفيه.. مستبعد من لقاء الأخدود

راموس يشعل غضب جماهير الأهلي ضد الاتحاد .. ومفاجأة تنهي الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن