خلاف بنزيما وسانتو في الاتحاد ..الأزمة تشتعل والرحيل مطلب الجمهور

تاريخ النشر: 23/08/2023
4223
منذ 8 شهور
خلاف بنزيما وسانتو في الاتحاد ..الأزمة تشتعل والرحيل مطلب الجمهور

يستمر الحديث حول الأزمة المشتعلة بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم العميد.

وانضم بنزيما لصفوف الاتحاد، مطلع الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي ريال مدريد، مقابل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن علاقة كريم بنزيما مع نونو سانتو، تبدو متوترة خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب معاملة الأخير مع النجم الفرنسي.

وأوضحت أن سانتو لم يرغب في قدوم كريم بنزيما، نظرًا لأنه لا يناسب طريقة اللعب الخاصة بالفريق، في الوقت ذاته كشف كريم بنزيما للمفاوض السعودي الذي أحضره للسعودية، عدم ارتياحه لمعاملة نونو سانتو.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

الجمهور يشعل الأزمة بين بنزيما وسانتو في الاتحاد:

وظهر انقسام جماهير كبير بعد القضية التي اشتعلت مؤخرًا بين بنزيما وسانتو، حيث طالبت أعداد كبيرة من الجماهير الإبقاء على المهاجم الفرنسي بسبب شهرته الواسعة وأدائه المميز، مع التضحية بسانتو الذي لم يتمكن من إدارة الميركاتو الصيفي على الوجه الأمثل.

وطالب البعض الأخر بالإبقاء على سانتو بسبب النتائج الجيدة التي أحرزها مع الفريق، والتتويج بلقب الدوري السعودي بعد غياب طوبل أمتد لـ 14 عامًا، في مقابل التضحية ببنزيما الذي قد يتسبب وجوده في مشاكل عديدة للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت"، أبرز ردود فعل الجماهير عبر برنامج "X" للتواصل الاجتماعي :

الأزمة تشتعلالأزمة تشتعلالأزمة تشتعلالأزمة تشتعلالأزمة تشتعل

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

ووفقًا لتقرير الصحيفة، كان بنزيما قد طالب بارتداء شارة القيادة كونه أحد النجوم أصحاب الخبرة في الفريق، لكنه اصطدم بقرار نونو سانتو، الذي قرر منحها للنجم رومارينيو، ومن بعده أحمد شراحيلي.

يذكر أن كريم بنزيما كان قدم أداءًا مميزًا رفقة الاتحاد في البطولة العربية، بعد نجاحه في تسجيل 3 أهداف، بينما لم يظهر بالشكل المطلوب في دوري روشن السعودي حتى الآن، حيث لم يسجل أي أهداف أمام الرائد والطائي، رغم فوز العميد بالمباراتين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

محمد صلاح في الاتحاد..خطوة تفصل العميد عن أكبر صفقة في التاريخ

قبلة تتسبب في طرد رئيس الاتحاد الإسباني واستبعاده لـ15 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن