كريستيانو رونالدو يمنع جرينوود من فرصة العمر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/08/2023
1147
منذ 8 شهور
كريستيانو رونالدو يمنع جرينوود من فرصة العمر في الدوري السعودي

كشف في مفاجأة كبيرة الشاب ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن السبب الذي قد يمنعه من الانتقال للدوري السعودي خلال الفترة الحالية.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في بيان رسمي، فسخ التعاقد بالتراضي مع جرينوود، وبالتالي بات من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

وابتعد جرينوود منذ عام ونصف عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد، بسبب قضية صديقته، حيث استبعده النادي بشكل رسمي في ظل إدانته حينها، قبل أن تتم تبراءته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض جرينوود الخروج على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم اهتمام بعض الفرق بضمه، قبل أن يقرر النادي فسخ عقده نهائيا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وربطت عدد من التقارير البريطانية، بين جرينوود والدوري السعودي، خاصة مع التطور الهائل في دورينا، وإبرام صفقات عالمية كبرى.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

كريستيانو رونالدو السبب: 

كشف جرينوود في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، بأنه يجد صعوبة كبيرة في الانتقال للدوري السعودي، بسبب تصريحاته السابقة عن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر.

وهاجم جرينوود في تصريحات سابقة قبل 3 سنوات، كريستيانو رونالدو واصفا أياه باللاعب "المنتهي"، قبل أن يلعب الثنائي سويا مع مانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وجاءت تصريحات جرينوود عن رونالدو خلال تواجده في يوفنتوس الإيطالي، قبل أن ينتقل الهداف البرتغالي لمانشستر يونايتد، ويزامل ماسون في الشياطين الحمر.

ويرتبط جرينوود بعلاقة سيئة للغاية مع كريستيانو رونالدو، قد تؤثر على فرص تواجده في الدوري السعودي، بالإضافة لتأثير القضية التي تورط فيها على سمعته كرياضي.

اقرأ أيضا

صورة| رد ناري من الاتفاق على رسالة كريستيانو رونالدو بالعربية

إعلان رسمي.. ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن