جواو فيليكس إلى الهلال.. "مفاجأة صادمة تربك نجوم الزعيم"

تاريخ النشر: 23/08/2023
6957
منذ 8 شهور
جواو فيليكس إلى الهلال.. مفاجأة صادمة تربك نجوم الزعيم

تتواصل مفاجآت الميركاتو الصيفي الجاري، باحتمالية انتقال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى الهلال خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد جواو فيليكس هدفا كبيرا بالنسبة لبرشلونة، خاصة بعد موافقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، على ضم النجم البرتغالي.

ويرغب أتلتيكو مدريد في الحصول على مبلغ 15 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات جواو فيليكس لبرشلونة، على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

واتضحت التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وارتبط جواو فيليكس في الفترة الماضية، بالانتقال للهلال كخيار بديل حال فشلت صفقة النجم البرازيلي نيمار، الذي انتقل للزعيم بالفعل من باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الهلال الخيار الثاني لجواو فيليكس: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن جواو فيليكس يريد الخروج من أتلتيكو مدريد بأي شكل خاصة أنه لن يشارك مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويضع جواو فيليكس حال فشل انتقاله لبرشلونة، بكونه الرغبة الأولى بالنسبة له، الهلال في الخيار الثاني للانتقال لصفوفه هذا الصيف.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويخطط جواو فيليكس بالتعاون وكيل أعماله خورخي مينديز، بالانتقال للهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، على أن ينتقل بعدها لبرشلونة مع تحسن أوضاع المالية.

ويمتلك الهلال بالتعاقد مع الثنائي نيمار والمغربي يس بونو، 8 محترفين في قائمته، وهو ما قد يمنعه من فرصة ضم جواو فيليكس، خاصة أن أتلتيكو مدريد يرحب برحيله مع دفع جزء من راتبه.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس من الهلال إلى برشلونة بصفقة كبرى.. مفاجأة الميركاتو

قرار جديد يؤكد انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة.. استبعاد المتمرد

حمل تطبيق سعودي الآن