"مفاجأة مدوية".. ليفربول يصدم جوارديولا بخطف نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 21/08/2023
859
منذ 9 شهور
مفاجأة مدوية.. ليفربول يصدم جوارديولا بخطف نجم مانشستر سيتي

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول بكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني.

وافتتح ليفربول بطولة الدوري بتعادل ضد تشيلسي وانتصار ضد بورنموث على ملعبه، ليحصد الفريق أربع نقاط في بداية مشواره في البريميرليج.

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني للريدز،عن عدم رضاه بخصوص إدارة ملف سوق الانتقالات الصيفية داخل نادي ليفربول في الفترة الحالية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتعاقد ليفربول مع كل من "ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي" لتدعيم مركز وسط الملعب، إلا أن يورجن كلوب يريد إجراء المزيد من التعاقدات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

نجم مانشستر سيتي على رادار ليفربول

ووفقًا للصحفي الشهير جيم وايت، فإن إدارة ليفربول قد تتحرك من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي كالفن فيليبس لاعب وسط فريق مانشستر سيتي قبل نهاية الميركاتو الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وانتقل فيليبس إلى صفوف مانشستر سيتي، قادمًا من ليدز يونايتد في صيف 2022، في صفقة قدرت ب 49 مليون يورو حينها، إلا أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسي في الموسم الماضي.

ويريد الريدز تدعيم صفوف بلاعب وسط، خاصة مع ضياع أكثر من صفقة للفريق، أبرزهم "مويسيس كايسيدو، روميرو لافيا".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وبرحيل فيليبس، سيخطف ليفربول لاعب هام من منافسه المباشر مانشستر سيتي، فيما تبلغ قيمته التسويقية الحالية 32 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وتوج فيليبس برباعية تاريخية مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي : " الدوري الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا - كأس السوبر الأوروبي - كأس الاتحاد الإنجليزي".

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يصر على التعاقد مع صلاح.. وليفربول يوافق في هذه الحالة

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية ضد بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن