شوط أول سلبي بين الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/08/2023
179
منذ سنة
شوط أول سلبي بين الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

أسدل الستار على أحداث الشوط الأول لمباراة الاتحاد ضد الطائي، بالتعادل السلبي دون أهداف، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

انطلقت صافرة بدء مباراة الاتحاد ضد الطائي، في التاسعة مساء اليوم السبت)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث فرض الطائي صلابة دفاعية أمام هجوم العميد، الذي ركز على الاختراق من العمق بالاعتماد في المقام الأول على كورنادو ورومارينيو ومن ثم بإيصال الكرة إلى حمدالله أو بنزيما.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

جاءت أخطر فرص الاتحاد خلال الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، عندما سدد إيجور كورنادو كرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الطائي.

وسدد لاعبو الاتحاد خلال الشوط الأول 7 تسديدات وصل منهم 4 إلى مرمى الطائي، بينما سدد لاعبو الأخير 4 كرات وصل منهم واحدة فقط لمرمى العميد.

اعتمد الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو على تشكيلة مكونة من: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - أحمد بامسعود، فابينيو - نجولو كانتي - إيجور كورنادو، رومارينيو - حمدالله - كريم بنزيما.

واستهل الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي، بفوز كبير على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، بينما فاز الطائي على نظيره ضمك بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتصدى لتمرد الأجانب بقرارات حاسمة

بنزيما يقود تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الطائي في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن