وسط جدل تحكيمي.. توتنهام يتخطى مانشستر يونايتد بثنائية

تاريخ النشر: 19/08/2023
163
منذ سنة
وسط جدل تحكيمي.. توتنهام يتخطى مانشستر يونايتد بثنائية

انتصر فريق توتنهام على نظيره مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في مباراة شهدت جدلًا تحكيميا، عندما طالب لاعبو المان يونايتد باحتساب ركلة جزاء في الشوط الأول.

وبهذا الفوز حقق توتنهام الفوز الأول له في الموسم، ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط، ليتشارك المركز الثاني في جدول الترتيب، مع كل من ليفربول وبرينتفورد.

وشهد اللقاء، تألق لاعبي توتنهام ، خاصة في الشوط الثاني، الذي كان كارثيًا للشياطين الحمر، حيث استحق الفريق اللندني الفوز خلال مجريات اللقاء.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 

دخل مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي: أندريه أونانا -وان بيساكا-فاران-مارتينيز-لوك شاو -كاسيميرو - ماونت -برونو فيرنانديز -جرناتشو- راشفورد- أنتوني

بينما دخل توتنهام اللقاء بالتشكيل الآتي: فيكارو -فان دي بي-سانشيز-روميرو-أودوجي - سكيب- ماديسون- بيسوما - كولوسوفيسكي-سون-ريتش.

وتبادل الفريقان السيطرة على اللقاء خلال الشوط الأول، حيث كان الاستحواذ في منتصف الملعب، أغلب فترات الشوط.

وطالب مانشستر يونايتد باحتساب ركلة جزاء، خلال الشوط الأول تحديدًا في الدقيقة 27، حيث سدد جرناتشو كرة اصطدمت بيد مدافع توتنهام روميرو.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط فرحة لاعبي توتنهام وجمهوره بعدم احتساب ركلة جزاء للشياطين الحمر.

وحاول فريق توتنهام فرض سيطرته على اللقاء في بداية الشوط الثاني، حيث أضاع لاعبو السبيرز عدة فرص خلال الدقائق الأولى، وأنقذ أندريه أونانا مرمى يونايتد من هجمات الفريق اللندني.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ونجح ماتار سار في هز شباك مانشستر يونايتد، خلال الدقيقة 49 من زمن اللقاء، إثر عرضية من كولسوفيسكي، استغلها اللاعب بشكل رائع ليعطى توتنهام الأفضلية في بداية الشوط الثاني.

بينما أضاف بن ديفيز الهدف الثاني لفريق توتنهام، في الدقيقة 83 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بمدافع مانشستر يونايتد مارتينيز، لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس أندريه أونانا.

وحاول مانشستر يونايتد تعديل النتيجة ببعض التغييرات الهجومية، بنزول كل من أنتوني مارسيال وكريستيان إيركسن، إضافة لجادون سانشو ودييجو دالوت، بدلًا من أنتوني وماسون ماونت ووان بيساكا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد بسبب نجمه.. اللاعب يريد الرحيل

ليفربول يتدخل للانقضاض على هدف مانشستر يونايتد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن