رغم موافقته.. الاتحاد يرفض ضم أسطورة ريال مدريد!

تاريخ النشر: 18/08/2023
3760
منذ سنة
رغم موافقته.. الاتحاد يرفض ضم أسطورة ريال مدريد!

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام نادي الاتحاد بتدعيم خط دفاعه بصفقة سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وكان نادي الاتحاد قد أظهر اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انتهاء عقده في ملعب "حديقة الأمراء".

ومن جانبه، أكد راموس على موافقته بشأن مسألة الانضمام إلى نادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل، وبات الأمر متروكًا أمام إدارة العميد للموافقة على ضم اللاعب أو صرف النظر عن تلك الخطوة.

الاتحاد يرفض ضم سيرجيو راموس

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات الشهير، فإنه نادي الاتحاد على الرغم من علمه بموافقة راموس على العرض الذي تلقاه، فقد قرر النادي الغربي عدم إتمام الصفقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأنه بعد الانتظار الطويل لإعطاء إجابة نهائية لراموس، فإن النجم الإسباني لم يعد خيارًا أساسيًا لأبطال الدوري السعودي، الذين قرروا سحب رغبتهم في حسم الصفقة. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويملك راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات).

وعلاوة على ذلك، توج القائد التاريخي للنادي الملكي بألقاب كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

وكتب راموس تاريخًا كرويًا مع منتخب إسبانيا، حيث قاده للتتويج بلقب كأس العالم "جنوب إفريقيا 2010" وكأس أمم أوروبا "يورو 2008 و2012".

اقرأ أيضا

حجازي يضع الإدارة بورطة.. ميركاتو الاتحاد على المحك

أقوى من النصر والاتحاد.. حفل نيمار يشهد مفاجأة تدهش جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن