رسميا.. تشافي يتلقى عقوبة قاسية عقب مباراة برشلونة وخيتافي

تاريخ النشر: 16/08/2023
1008
منذ سنة
رسميا.. تشافي يتلقى عقوبة قاسية عقب مباراة برشلونة وخيتافي

تلقى المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز عقوبة قاسية من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقب المواجهة الأولى أمام خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا.

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، حيث فشل نادي برشلونة حامل لقب الليجا، الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

تفاصيل عقوبة تشافي ورافينيا 

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، العقوبات الموقعة على تشافي ورافينيا، وذلك عقب مباراة برشلونة وخيتافي خلال الجولة الأولى من الليجا.

وكتب حكم المباراة "سوتو جرادو"، تقريرًا يفيد فيه سبب طرد تشافي من لقاء برشلونة وخيتافي، موضحًا أنه ترك المنطقة الفنية واحتج على قرارات المباراة مع الحكم الرابع.

وأوضح الحكم بأن رافينيا أيضًا ضرب لاعب الخصم بشكل قوي دون الكرة،الأمر الذي استدعى طرد النجم البرازيلي حسب لائحة العقوبات من قانون الاتحاد الإسباني.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسيغيب كل من تشافي ورافينيا عن الجولة الثانية والثالثة من الدوري الإسباني، حيث يواجه برشلونة قاديش يوم الأحد الموافق 20 أغسطس في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

هل يوجه الاتحاد ضربة قاضية لبرشلونة ويضم خليفة ميسي ..صفقة الموسم

تشافي يمنع برشلونة للمرة الثالثة من التعاقد مع جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن