دوري روشن 2| التعاون يختبر النصر والأهلي يعبر الخليج بدون فيرمينو

تاريخ النشر: 17/08/2023
329
منذ سنة

يستعد عشاق كرة القدم السعودية، لانطلاق منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال أيام 17-18-19 أغسطس الجاري.

ويشهد الغد (الخميس) مباراتين؛ الأولى بين ضمك والرياض، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، في السادسة مساءً، ثم مباراة الخليج والأهلي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في التاسعة مساءً.

وتشهد الجمعة 4 مباريات؛ حيث تقام مباراة واحدة في السادسة مساءً، بين الأخدود والفتح، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ثم 3 مباريات في التاسعة مساءً، بين النصر والتعاون، على ملعب الأول بارك، ومباراة الحزم والاتفاق، على ملعب الحزم بالرس، ومباراة الوحدة والشباب، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

وتختتم الجولة، يوم السبت المقبل، بـ3 مباريات؛ الأولى بين أبها والرائد، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ثم مباراتين في التاسعة مساءً؛ الأولى بين الهلال والفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والثانية بين الاتحاد والطائي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الاتحاد، حامل اللقب، صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن فرق الهلال والفيحاء والأهلي والاتفاق والطائي والرياض.

وبرصيد نقطة واحدة، جاءت فرق الشباب والتعاون والفتح والأخدود، في المراكز من الثامن حتى الحادي عشر.

وبلا نقاط، تأتي فرق النصر وضمك والوحدة وأبها والخليج والحزم والرائد.

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويتزعم صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، الثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينو (الأهلي) ومالكوم فيليب (الهلال) برصيد 3 أهداف، فيم جاء إيجور كورنادو (الاتحاد) في المركز الثالث برصيد هدفين، بينما أحرز 16 لاعبًا هدفًا واحدًا في الجولة الأولى، أبرزهم ساديو ماني (النصر) وعبد الرزاق حمد الله (الاتحاد).

ويغيب فيرمينو، صاحب هاتريك الجولة الأولى، عن مباراة الأهلي أمام الخليج، في الجولة الثانية، بعد تعرضه للإصابة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سيطرة برتغالية على أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي | الهلال بميركاتو غير مكتمل وأزمات فجرها النصر

حمل تطبيق سعودي الآن