ياسين بونو يجبر حارس الهلال على طلب الرحيل

تاريخ النشر: 16/08/2023
1281
منذ 10 شهر
ياسين بونو يجبر حارس الهلال على طلب الرحيل

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة في ملف حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل اقتراب الزعيم من إعلان التعاقد رسميًا مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح نادي الهلال قريبًا من إعلان صفقة التعاقد مع ياسين بونو، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب وناديه إشبيلية، لانتقال إلى صفوف الزعيم، بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

وذكرت مصادر لصحيفة "الجزيرة" أن الحارس محمد العويس تحدث مع إدارة الهلال، من أجل السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة، في فترة الميركاتو الصيفي.

ويأمل محمد العويس، الذي يعد الحارس الثاني في الهلال مع عبد الله المعيوف، نحو إنقاذ حلم قيادة منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال شهر يناير المقبل.

وشارك محمد العويس في التشكيل الأساسي للهلال، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد إيقاف الحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يحتل الهلال وصافة البطولة، إثر الخسارة أمام النصر بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، قد طالب الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليصبح ياسين بونو قريبًا من الانضمام إلى كتيبة الزعيم، الذي تعاقد مع عدد من نجوم العالم، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومواطنه مالكوم فيليب، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل انتهى دعم النصر؟.. مفاجأة عن ملياري الهلال وأموال الاتحاد

اربطوا الأحزمة..جستنيه يحذر المنافسين من قوة الهلال بعد ضم نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن