جماهير الأهلي تطيح بالهلال والاتحاد.. جائزة الأفضل تذهب لفيرمينو

تاريخ النشر: 16/08/2023
302
منذ 10 شهر
جماهير الأهلي تطيح بالهلال والاتحاد.. جائزة الأفضل تذهب لفيرمينو

حصد روبرتو فيرمينو، مهاجم النادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وذلك بعد تألقه في مباراة فريقه أمام الحزم.

فيرمينو قاد الأهلي، للفوز الأول فى الدورى السعودي للمحترفين "روشن"، حيث نجح في تسجيل "هاتريك" بشباك الحزم، في أول مبارياته الرسمية بقميص "الراقي". 

حصل المهاجم البرازيلي، على الأعلى تقييمًا في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي بتقييم 9.5 من عشرة، وقدم فيرمينو أداء رائعا طوال المباراة، وكان الأكثر فعالية حيث اقتنص ثلاثة أهداف من أصل أربع تسديدات على مرمى الحزم.

ومنحت رابطة دوري المحترفين جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري روشن، إلى فيرمينو بعد تصويت الجماهير للنجم البرازيلي، أمام مالكوم نجم الهلال وإيجور كورنادو صانع ألعاب الاتحاد.

وتعد هذه المرة الأولى لفيرمينو في تحقيق جائزة أفضل لاعب بالجولة، فهل يواصل البرازيلي مستوياته المبهرة في ظل منافسة شرسة من اللاعبين العالميين بالدوري السعودي للمحترفين. 

على الجانب الأخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الخليج، غدا الخميس، وتحديد في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن موسم 2023-2024. 

ويأتي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن المتصدر الاتحاد، بعد الجولة الأولى من المسابقة برصيد 3 نقاط. 

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يضرب موعدا مع النصر في ملحق دوري أبطال آسيا

الأهلي يحسم اتفاقه مع صخرة الكالتشيو.. وهذا موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن