نيمار: الهلال عملاق وأريد كتابة تاريخ جديد

تاريخ النشر: 16/08/2023
327
منذ سنة
نيمار: الهلال عملاق وأريد كتابة تاريخ جديد

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن سعادته الكبيرة بتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأبدى نيمار سعادته الكبيرة بالفوز بالألقاب ومعرفة الكثير من الأصدقاء على حد سواء في أوروبا، واستمتاعه بأوقات مميزة، كونه لاعبًا عالميًا أراد دائمًا اختبار نفسه في تحديات وفرص جديدة في أماكن جديدة.

وأضاف "أريد كتابة تاريخ جديد، ودوري المحترفين السعودي، يملك طاقة هائلة ولاعبين ذوي جودة عالية، وينمو بشكل كبير في الوقت الحالي؛ لذا أعتقد أنه المكان المطلوب".

واستطرد نيمار "الهلال نادٍ عملاق بجماهير رائعة، وهو الأفضل في آسيا، وهذا يعطيني شعورًا أنه القرار المناسب لي في الوقت المناسب مع النادي المناسب، وأنا أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة فعل ذلك في السعودية مع الهلال".

وكشف نادي الهلال عن ارتداء نيمار دا سيلفا، للقميص رقم 10، بعد انضمامه إلى قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الهلال قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بفوز كبير على أبها بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وفاز الهلال بالميدالية الفضية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيم يستعد الأزرق لمنافسات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدينيو يوجه رسالة لنيمار بعد انضمامه إلى الهلال

رسميا.. الهلال يقدم للتاريخ صفقة نيمار دا سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن