"صدمة لتشافي".. شروط قاسية تحرم برشلونة من التعاقد مع نجم سيتي

تاريخ النشر: 15/08/2023
592
منذ سنة
صدمة لتشافي.. شروط قاسية تحرم برشلونة من التعاقد مع نجم سيتي

يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع رغبة تشافي المدير الفني في إجراء المزيد من الصفقات الجديدة.

ولم يبرم برشلونة سوى 4 تعاقدات صيفية حتى الأن ( إلكاي جوندوجان، إينجو مارتينيز، روميو، فيتور روكي )، بينما مازال يعاني الفريق الكتالوني من أزمة على مستوى الظهير الأيمن.

وارتبط اسم البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الحالية، برغبة من المدير الفني تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

شرط قاسي من مانشستر سيتي ضد برشلونة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن نادي برشلونة عرض خيار شراء البرتغالي جواو كانسيلو مقابل 25 مليون يورو، إلا أن مانشستر سيتي يعتقد أن 45 مليون يورو هو المبلغ المناسب من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المرجح اليوم، أنه سيكون هناك اجتماع مع ميديز وكيل كانسيلو، حيث أنه لايبدو أن فارق قيمة الشراء ستكون عقبة باتجاه الاتفاق بين الطرفين في انتظار حسم الأمور بين برشلونة ومانشستر سيتي.

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل رسميا في إنقاذ موسمه بقرار برازيلي صادم 

برشلونة يقترب من ضم نجم النصر.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن