كاسترو يفجر مفاجأة نارية حول سبب خسارة النصر من الاتفاق

تاريخ النشر: 15/08/2023
15134
منذ سنة
كاسترو يفجر مفاجأة نارية حول سبب خسارة النصر من الاتفاق

سقط فريق الكرة الأول بنادي النصر في فخ الخسارة أمام الاتفاق في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الإثنين، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

وبعد تلك الخسارة أصبح نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي دون أي نقاط، بينما يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط.

كاسترو يكشف سبب الخسارة أمام الاتفاق

ومن جانبه، فقد أرجع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، الخسارة أمام الاتفاق إلى عدم حصول اللاعبين على الوقت الكافي للاستشفاء بعد الفوز على الهلال في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، يوم السبت الماضي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وأقر كاسترو بأنه فضل إراحة عناصر الفريق الأساسية بعد المباريات الكثيرة التي خاضوها في البطولة العربية؛ لكنه أكد على جودة أداء اللاعبين الذين خاضوا مواجهة الاتفاق.

وقال كاسترو في مؤتمر صحافي أعقب المباراة: "أمام الاتفاق لعبنا بعد 48 ساعة من مواجهة الهلال لم يكن لدينا الوقت من أجل الاستشفاء، فضلت إراحة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأتم مدرب الفريق النصراوي تصريحاته قائلا: "لا أحب أن أتحدث عن التحكيم ولن أتحدث، أو الأجواء لأن الطقس كان على الفريقين".

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر في المباراة المقبلة، نظيره التعاون يوم الجمعة 18 أغسطس في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

الاتفاق يذيق النصر الخسارة الأولى في دوري روشن 2024

جوردان هندرسون: سعيد بالفوز مع الاتفاق.. ونجم النصر مذهل

حمل تطبيق سعودي الآن