بسبب العشب ودرجة الحرارة.. حارس خيتافي يهين برشلونة وتشافي

تاريخ النشر: 14/08/2023
725
منذ سنة
بسبب العشب ودرجة الحرارة.. حارس خيتافي يهين برشلونة وتشافي

هاجم حارس نادي خيتافي، دافيد سوريا، مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعد انتقاد الآخير لملعب الفريق، كولسيوم الفونسو بيريز، بسبب العشب ودرجة الحرارة.

وانتقد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، حالة ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، الذي شهد تعادل فريقه مع مضيفه خيتافي سلبيًا يوم الأحد بالدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، حيث فشل نادي برشلونة حامل لقب الليجا، الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

وشهدت المباراة حصول النجم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة، رافينيا دياز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 42، بعد ضربه متعمدا للاعب خيتافي مستخدما الكوع، ، وحصل أيضًا لاعب خيتافي، خايمي ماتا، على بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد إشهار الحكم بطاقة صفراء ثانية له، إلى جانب حصول المدرب تشافي هيرنانديز، على بطاقة حمراء هو الآخر بعد اعتراضه على حكم المباراة.

وقال دافيد سوريا في تصريحات صحفية: "الموسم الماضي العشب والشمس، وهذا الموسم الحكم، برشلونة لديهم عذر دائمًا".

وعن تضييع الوقت: "ألقى رونالد أراوخو نفسه على الأرض لخمس دقائق لكي يجعلوا الحكم يراجع اللقطة ولكن لا أحد يتحدث عن ذلك".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد نادي برشلونة بقيادة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، لمواجهة قاديش يوم الأحد الموافق 20 أغسطس في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس من الهلال إلى برشلونة بصفقة كبرى.. مفاجأة الميركاتو

كارثة لبرشلونة.. الكشف عن عقوبة قاسية تنتظر تشافي ورافينيا

حمل تطبيق سعودي الآن