حدث نادر في قمة تشيلسي وليفربول لأول مرة منذ 19 شهرا

تاريخ النشر: 13/08/2023
253
منذ 9 شهور
حدث نادر في قمة تشيلسي وليفربول لأول مرة منذ 19 شهرا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من مواجهة تشيلسي وضيفه ليفربول، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

خاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "روبرت سانشيز، بن تشيلويل، تياجو سيلفا، أليكس ديساس، بن تشيلويل،  تشوكويميكا، إنزو فيرنانديز، جالاجر، ريس جيمس، نيكولاس جاكسون، رحيم سترلينج".

وفي المقابل خاض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، سوبوسلاي، ماك أليستر، جوتا، محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز".

تابع كل مباريات الدوريات العربية والعالمية بدقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهتي الفريقين الموسم الماضي، قد حسمها التعادل السلبي بدون أهداف سواء في ملعب ستامفورد بريدج، أو أنفيلد رود.

تابع بث مباشر دقيقة بدقيقة لقمة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي (من هنا)

سجل أهداف وأحداث الشوط الأول: 

تقدم ليفربول مبكرا في الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول، لويس دياز، بعد تمريرة أرضية رائعة من محمد صلاح، ليسجلها في الشباك بعد لمسة واحدة.

وكان هدف لويس دياز بمثابة أول هدف يسجل في مباريات الفريقين منذ شهر يناير من العام الماضي 2022، بعد أن حسم التعادل السلبي كافة مباريات الفريقين سواء في الدوري الإنجليزي، أو كأس الرابطة، بالإضافة لكأس الاتحاد.

ومنعت تقنية الفيديو محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعد إلغاء هدف سجله، بداعي التسلل.

وأدرك تشيلسي التعادل في الدقيقة "37" عن طريق المدافع الفرنسي أكسيل ديساسي بعد خطأ في التغطية من دفاع ليفربول، ليضع الكرة في المرمى بدون رقابة.

وشهدت الدقيقة "39" أيضا من الشوط الأول، إلغاء هدف ثاني لتشيلسي سجله الظهير الأيسر بن تشيلويل، بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

اقرأ أيضا

صلاح يقود ليفربول ومفاجآت في تشكيل تشيلسي بقمة الدوري الإنجليزي

بعد قرار كايسيدو.. خطوة وحيدة تنقل نجم برايتون إلى ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن